الزهرة البنفسجية


الزهرة البنفسجية
جلعتنى مثل الزهرة البنفسجية
بماء الشك والغيرة مروية
انا زهرة حزينة تقبل راسك كل فجرية
زهرة تتمنى ان تسعد بها يوما
لاكن تقتل بها الفرح بكرة وعشيا
تعطى نفسك حق الشك وانت
كاالملاك وتظن انك تعطينى السعادة الابدية
كم اهوى ايامى العادية
قبل ان تملك حياتى وكل ما فيا
قبل انت تسكن احشائى واوراقى المنتهية
قبل ان تزرع حبك بين ايامى وليا ليا
وبشكك نسقط اوراقى فا اهوى ان اكون
حبرا فى كلمات فى اوراق عادية
تفرح حينما احزن وتشعر انك بحزنى
تملكنى كأن لا صفة ليا
كم اراك فى حزنى تملاء هذا
المكان بضحكاتك الاستعراضية
كم جلعتنى بائسة بنفسجية
كنت اعرف من الناس كثير
طرقتهم من اجلك يامن
ترمينى بالسهام الجنونية
وطرقتنى بجانب الطريق وحيدا
حزينا اسمع شوكك الوهمية
كم احبك ولاكن تريد اقتلاعى
باى طريقة عابسة وهمية
اسقيك ماء الامان العذبة الهنية
وتسقينى ما الشك لم تكن ابدا ليا
دمعت عندما تذكرت هذة
الايام الجميلة بيننا المطويةتذبحنى وتطعننى بالشك
وتهمس فى بأذنوى انكى انت الضحية
انا وردة بنفسجية بماء الحزن مروية
من قلب احببتةولم يسقنى طعم الحنية
حجبت عنى شعاع الشمس وانوارها البهية
عذلت نفسى عن الناس من اجلك
فما كان منك ان اقطلعت جزورى
المترامية على قصورك العاجية
ان كان الجرح فيا فلا بأس
فأنا الزهرة الحزينة البنفسجي
عيونك مثل قطرات الندى
وقلبك ملىء بالهيب الهوى
احببتك كـأنى طفل صغير
فى حياتة ابتدى
اعيش على حبا كأنة
مبلل بماء الندى
انتى زهرة وحيدة فى بستانى انا
انتى نغمة فى حياتى تشدو بالحب والهنا
انتى نسمة عبير تعيشين بين وجدانى انا
الاحساس كلة انتى ومشاعرك جوايا انا
انتى حياة فى قلب انسان
لا يهوى غيرك بكل مكان
لكى وحدك كلمة احبك
لكى وحدك اشتاق لقلبك
اهواكى واهوى دربك
اشتاق اليك لسماع صوتك
وتلتقى عينى بعينك
وانعم برائحة عطرك
واقولها لكى كم احبك يا عمرى
واتمنى ان اكون بقربك
كن أحد معجبينا للفيس بوك وإضغط زر like أو ساهم بنشر الصفحة share
كن إيجابياً لا تقرأ وترحل بل أترك لنا تعليقاً...
إدعــم : صفحتى للفيـس بـوك


 

حقوق تطوير وتعديل القالب والإضافة عليه : أنس الباشا | مستضاف على بلوجر | فوتوشوب | تعديــــل | تعديــــل