فضفضة

فى بعض الأحيان تشعر أنك قد ظُلمت
تشعر أنك قد كُسرت
ليس معنى ذلك انك فى يوم من الأيام كنت ظالم لأحد
أو كنت سبب فى كسرة أحد
فى بعض الأحيان يتعلق قلبك بشىء أو بشخص
فيظلمك ويكسرك
ليس معنى ذلك أنك كنت ظالم أو قاسي
ولكنه قد يكون إبتلاء من الله لك
ليقول لك : ها أنت قد تعلقت بالعباد وبالأشياء فخذلوك وجرحوك وظلموك
تعالى وجرب أن تتعلق بي 
تعالى وجرب أن يكون قلبك مليء بحبى
تعلقت بالزوجة وفى يوم من الأيام ستكون معى وحدك وستبحث الزوجة عن رجل آخر
تعلقت بالولد وبالمال وبالجاه وبالسلطان... وفى يوم من الأيام ستكون معى وحدك ولن ينفعك أحد
يا ابن آدم راحو وتركوك وفى التراب وضعوك ولو ظلو معك ما نفعوك ولم يبقى لك إلا أنا وأنا الحي الذى لا أموت

نصيحة:
أربط دائما فشلك فى العمل وضيق رزقك والإحساس بالخنقة وكل شىء سىء يمر بك بتقصيرك فى حقوق الله عندها فقط ستجتهد أكثر فى عبادة الله والتقرب منه

أنهى كلامى بكلام خير الأنام محمد النبى العدنان
بقوله : لو أن الدنيا بحذافيرها جُعلت بين يدي عبد من عباد الله ثم قال الحمد لله لكانت الحمد لله خير مما فى يديه 
أو كما قال صل الله عليه وسلم

اللهم لك الحمد حمدا طيباً كثيرا مباركاً يارب العالمين 
 ....
الملك الضليل

كن أحد معجبينا للفيس بوك وإضغط زر like أو ساهم بنشر الصفحة share
كن إيجابياً لا تقرأ وترحل بل أترك لنا تعليقاً...
إدعــم : صفحتى للفيـس بـوك


 

حقوق تطوير وتعديل القالب والإضافة عليه : أنس الباشا | مستضاف على بلوجر | فوتوشوب | تعديــــل | تعديــــل